برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

لمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم طلب المنحة ... أقرأ المزيد

الوقت في فلسطين

برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

لمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم طلب المنحة ... أقرأ المزيد

الرئيسية » اخبار و احداث » الاخبار »

الهيئة تستقبل السفير الياباني السيد ماسيوكي ماغوشي والممثل العام لمكتب جايكا السيد توشيه أبيه

 استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية السيد هيثم الوحيدي اليوم الأربعاء، في مقر الهيئة، سعادة السفير الياباني لدى دولة فلسطين السيد ماسيوكي ماغوشي والممثل العام لمكتب جايكا السيد توشيه أبيه والوفد المرافق.

ويأتي هذا الاجتماع بهدف التباحث حول تطورات العمل في مدينة اريحا الصناعية الزراعية وخطط العمل المستقبلية سواء في تطوير المرحلة الثانية و تأهيل البنية التحتية الخاصة بها من خلال تأهيل مجرى الوادي في المرحلة الثانية ونظام الطاقة الشمسية على اسطح المصانع، و محطة معالجة المياه الصناعية والبئر العميق وصولا الى تقدم سير العمل  في ملف الطريق الحصري  الذي يعتبر شريان رئيسي لفلسطين لتنمية الاستثمار فيها وتعزيز اقتصادها وزيادة صادراتها الى العالم  من خلال مفهوم السلام والازدهار الذي ترعاه دولة اليابان والذي يعزز مدينة اريحا الصناعية الزراعية كبوابة من بوابات فلسطين الى العالم من خلال انشطة التعاون على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

وتأتي هذه الجهود انسجاما مع تعليمات مجلس إدارة الهيئة  برئاسة معالي السيد خالد العسيلي وتوجيهات دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية تحقيقا لرؤية فخامة السيد الرئيس محمود عباس في تعزيز بيئة الاستثمار ودعم واستقطاب الاستثمار وتعزيز الصناعة في فلسطين والمدن الصناعية والحرة بشكل خاص.